عندما ترك الأولاد منزلك

    عندما ترك الأولاد منزلك

    نشأت كنت دائما الأولاد منزلك. كان لأصدقائك عادة تأثير أكبر عليك ثم على والديك. كلما كبرنا أصبحت الروابط أكثر صرامة وأنت على الرغم من أن لديك أصدقاء مدى الحياة. لكن مع تقدمك في السن ، تبدأ في إدراك أن الصداقات في حد ذاتها لا تستحق وقتًا للترفيه. والسبب في ذلك هو أن لديك الآن مسؤوليات مثل الفواتير والعمل وربما الأطفال وربما زوجة أو صديقة.

    من الصعب الضغط على الصداقات الذكورية في حياة الرجل ، وفي معظم الأحيان لا تستحق المحاولة. ينمو بعض من أولادنا في البيت ليكونوا متضامنين ومهددين للوقت. على الرغم من الاتصال الذي قد يكون لديك في بعض الأحيان ، يجب عليك السماح لأصدقائك بعدم التراجع إلى مستواهم. فيما يلي 5 علامات على أنك بحاجة إلى قطع الصداقة

    1. الأولاد منزلك لا نقدر وقتك. إذا كانوا يتقلبون كثيراً على الخطط أو لا يتابعون كلمتهم ، عليك أن تدع ذلك يذهب. فقط لأنك يا رفاق الأصدقاء لا يزال هناك احترام. إذا لم يقدّر وقتك فأنت بحاجة لإسقاطهم

    2. دائما يطلب منك الاشياء. عند هذه النقطة لم يعد يراك كصديق والآن يراك كمن نظام دعم. لأنك كبرت معاً ، من المتوقع أن تمنحهم أشياء الابتعاد عن هذا في اسرع وقت ممكن.

    3. إذا كان جميعك أكثر من 25 عامًا ولم تحصل على أي أموال معًا. هذا واحد جاء من أنماط مغني الراب P. وقال إذا كنت لا تحصل على أي أموال بعد 25 مع الأولاد منزلك ثم إسقاطها. الحياة هي الرأسمالية في هذا البلد. الوقت غالي جدا ولا يوجد نوع من الخطط قبل 30.

    4. هم دائما الحصول على الدجاج الخاص بك. إسقاط هؤلاء الرجال زبال في اسرع وقت ممكن. هذا يؤدي إلى المتاعب.

    5. تصبح أقل من شريحة الضريبة الخاصة بك. إذا أصبحت ناجحًا للغاية دون مساعدة من أولادك في المنزل ، فمن المرجح أن تحتاج إلى فصل نفسك عن الموقف. الكثير من الكراهية والطعن بالظهر يحدث من هذا الوضع. مثال: كم عدد لاعبي كرة القدم الذين يستنزف فتىهم في المنزل حساباتهم المصرفية؟ تريد دائمًا أن تكون محاطًا بالناس أفضل منك حتى تتمكن من السعي إلى مستواها. أنت الذي تتعايش معه. إذا كان هناك شخص ما تحت مستوى حالتك يريد التعليق والتعلم منك ، فقم بتحويله إليهم!

    شارك المقال
    iknow7
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع LADY-6.COM .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق